سحـــر مصـــــــر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


•·.·°¯`·.·•(شبكه ومنتدياااااات سحـــر مصـــــــر) •·.·°·¯`·.•
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
  ::: شـبكـــــة ومنتديــــات سـحـــر مـصـــر ترحـــب بكــل الزائـــرين وتتمنى لكــم قـضـــاء أجمـــل الأوقــــــات معنــا فى المنتـدى :::   قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: {من صام رمضان ثم أتبعه ستاً من شوال كان كصيام الدهر} [رواه مسلم وغيره].    اللهم إنا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى  اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا   ربنا آتنا فى الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار ...... اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ....... اللهم اجعلنا من عبادك المقبولين تحية خاصة لجميع أعضـــاء المنتـدى .... تشير إحصائيات المنتدى إلـى أن أكـثــر البلدان تسجيلا فى المنتدى بالترتيب أم الدنـيــــا مـصـــر  الجـزائـر  السعــوديـة  المغـرب  العــراق  ســوريـا  فلسطـيـن اليـمـن تـونـس  ليبيـا  الإمـــارات المـانيـا   فرنسا  الكويت   عمان   الأردن   السـودان ..... ونسـب أخـرى متفـرقــة مـن دول العـالـم   مطــــلوب مشـــــرفين علـــــى جمــــيع أقســـــــام المنتـــدى رشـــــح نفســـــك للإشـــــراف على القســــم اللى ينــاســـــبك ثـــم مـــــراســــلتـــى MR.EgyMagic@Yahoo.Com   ::: منتديــــــات سـحـــــر مـــصـــــر ::: ::: المشــوار دايمــاً يبتــدى بخـطــوة :::

 

 عفواً .. لن نصمت أمام التجاوزات : "كابتن" الأهلي يهين مديره الفني وزميله "الدولي" وكأنه "مالوش كبير" !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shady
::: الإدارة العـامــــــة :::
::: الإدارة العـامــــــة :::
shady

ذكر
عدد الرسائل : 86
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

عفواً .. لن نصمت أمام التجاوزات : "كابتن" الأهلي يهين مديره الفني وزميله "الدولي" وكأنه "مالوش كبير" ! Empty
مُساهمةموضوع: عفواً .. لن نصمت أمام التجاوزات : "كابتن" الأهلي يهين مديره الفني وزميله "الدولي" وكأنه "مالوش كبير" !   عفواً .. لن نصمت أمام التجاوزات : "كابتن" الأهلي يهين مديره الفني وزميله "الدولي" وكأنه "مالوش كبير" ! Emptyالأحد يونيو 07, 2009 5:04 am



عفواً .. لن نصمت أمام التجاوزات : "كابتن" الأهلي يهين مديره الفني وزميله "الدولي" وكأنه "مالوش كبير" !

شهدت كواليس مباراة الأهلي وسانتوس الأنجولي الأخيرة التي انتهت بهزيمة الأهلي بثلاثية وخروج الفريق من كأس الكونفيدرالية
الأفريقية الكثير من الأحداث الساخنة والتجاوزات والتي كان بطلها كابتن الفريق شادي محمد.



عفواً .. لن نصمت أمام التجاوزات : "كابتن" الأهلي يهين مديره الفني وزميله "الدولي" وكأنه "مالوش كبير" ! 11s11.comf3582c6c3d

فقد علم egymagic.tk أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق والذي أدار أخر مبارياته مع الأهلي قد ثار بشدة على اللاعبين بعد نهاية المباراة ووجه ثورته نحو أغلب اللاعبين ومن بينهم شادي محمد ليبرو وقائد الفريق بسبب مستواه المهزوز خلال اللقاء.

واشتعلت الأمور بشدة عندما قال جوزيه لشادي " أنت لا تصلح كقائد للفريق سوى خلال القرعة التي يتم اجراءها قبل المباراة" فقاطعه شادي بثورة رهيبة وأشاح بيده في وجه جوزيه قائلاً " شادي .. شادي .. هو مافيش غير شادي عندك في الفريق؟".

وتبادل الطرفان الجدال لفترة حتى قال جوزيه لشادي " لولا غياب وائل جمعة عن الفريق لما أشركتك في المباراة" فما كان من "كابتن" الأهلي إلا أن قام بتوجيه السباب بأقذع الألفاظ تجاه جمعة المتواجد مع المنتخب في عمان بلا أدنى قدر من الاحترام لزميله الغائب ودون أي سبب أو خطأ يرتكبه جمعة سوى الاجادة في المباريات !

ووضح على شادي محمد أنه لم يعد مهتماً بإحترام مانويل جوزيه بعدما تأكد رحيل الأخير بعد المباراة وأنه لن يستمر في قيادة الفريق فبالتالي لا يوجد مبرر للحرص على احترام الرجل البالغ من العمر 63 عاماً والذي كان شادي يتغنى بحبه والتودد له أثناء قيادته للفريق.

ورد جوزيه على شادي مؤكداً له بأن هذا التطاول سيصل لإدارة الأهلي في مصر وأن رحيله عن الفريق لا يعني أن يتجاوز لاعب في حق المدير الفني حتى وإن كان السابق .. وفي اليوم التالي طلب جوزيه جمع كل اللاعبين ليودعهم قبل نهاية علاقته بالنادي الأهلي بإستثناء شادي الذي رفض جوزيه حضوره لهذا الوداع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عفواً .. لن نصمت أمام التجاوزات : "كابتن" الأهلي يهين مديره الفني وزميله "الدولي" وكأنه "مالوش كبير" !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سحـــر مصـــــــر :: المصطبة الرياضية :: قسم اخبار الرياضة-
انتقل الى: