سحـــر مصـــــــر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


•·.·°¯`·.·•(شبكه ومنتدياااااات سحـــر مصـــــــر) •·.·°·¯`·.•
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
  ::: شـبكـــــة ومنتديــــات سـحـــر مـصـــر ترحـــب بكــل الزائـــرين وتتمنى لكــم قـضـــاء أجمـــل الأوقــــــات معنــا فى المنتـدى :::   قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: {من صام رمضان ثم أتبعه ستاً من شوال كان كصيام الدهر} [رواه مسلم وغيره].    اللهم إنا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى  اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا   ربنا آتنا فى الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار ...... اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ....... اللهم اجعلنا من عبادك المقبولين تحية خاصة لجميع أعضـــاء المنتـدى .... تشير إحصائيات المنتدى إلـى أن أكـثــر البلدان تسجيلا فى المنتدى بالترتيب أم الدنـيــــا مـصـــر  الجـزائـر  السعــوديـة  المغـرب  العــراق  ســوريـا  فلسطـيـن اليـمـن تـونـس  ليبيـا  الإمـــارات المـانيـا   فرنسا  الكويت   عمان   الأردن   السـودان ..... ونسـب أخـرى متفـرقــة مـن دول العـالـم   مطــــلوب مشـــــرفين علـــــى جمــــيع أقســـــــام المنتـــدى رشـــــح نفســـــك للإشـــــراف على القســــم اللى ينــاســـــبك ثـــم مـــــراســــلتـــى MR.EgyMagic@Yahoo.Com   ::: منتديــــــات سـحـــــر مـــصـــــر ::: ::: المشــوار دايمــاً يبتــدى بخـطــوة :::

 

 طوارئ في الأهلي والإسماعيلي استعداداً لموقعة المكس الفاصلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shady
::: الإدارة العـامــــــة :::
::: الإدارة العـامــــــة :::
shady

ذكر
عدد الرسائل : 86
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

طوارئ في الأهلي والإسماعيلي استعداداً لموقعة المكس الفاصلة Empty
مُساهمةموضوع: طوارئ في الأهلي والإسماعيلي استعداداً لموقعة المكس الفاصلة   طوارئ في الأهلي والإسماعيلي استعداداً لموقعة المكس الفاصلة Emptyالأحد مايو 24, 2009 3:21 am

[size=9][/size]

طوارئ في الأهلي والإسماعيلي استعداداً لموقعة المكس الفاصلة 112593_1243000887925633700_small
جانب من تدريبات الأهلي
أعلن ناديا الأهلي والإسماعيلي حالة الطوارئ القصوى، استعداداً للموقعة الفاصلة بينهما لتحديد بطل الدوري غداً باستاد 'المكس' بالإسكندرية، إذ واصل الفريق 'الأحمر' تدريباته من دون راحة، وهذا ما فعله 'الدراويش' أيضاً.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه السفر إلى الإسكندرية عقب نهاية المران الصباحي لليوم (السبت) وذلك استعدادا للقاء الفاصل مع الإسماعيلي لتحديد بطل الدوري المصري للموسم الحالي والمحدد له غداً (الاحد) على استاد المكس.
وفرض جوزيه حالة من التركيز الشديد على جميع لاعبي الفريق، بعدما عكف على تهيئة اللاعبين نفسيا للمباراة المرتقبة، ليتمكنوا من بذل أقصى طاقتهم في المباراة، ليتوج الأهلي بطلا للدوري للمرة الخامسة على التوالي.
وطلب جوزيه من اللاعبين ضرورة الابتعاد عن الضغط العصبي، وعدم الانشغال بالمؤثرات الخارجية، ليتمكنوا من تحقيق الفوز، لاسيما أنهم يمتلكون الخبرة اللازمة لتخطي المباريات الصعبة، مثلما حدث في المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري أمام الترسانة وحرس الحدود والجيش.
وأدى لاعبو الأهلي تدريباً جاداً أمس (الجمعة)، وحرص الجهاز الفني على دخول اللاعبين معسكرا مغلقا بأحد الفنادق في القاهرة، قبل السفر إلى الإسكندرية صباح اليوم للمبيت بها ليلة المباراة، وشهد التدريب حالة من التركيز الشديد والجدية من كل اللاعبين، وفضل جوزيه إجراء بعض التدريبات الخفيفة للمجموعة التي شاركت في اللقاء السابق، حرصا على عدم إصابتهم بالإجهاد لاسيما بعد الجهد المضاعف الذي بذله اللاعبون في لقاء طلائع الجيش.
ذكريات جميلة
قال حسام البدري المدرب العام للفريق إنه واثق بأن اللاعبين يقدرون المسؤولية الواقعة على عاتقهم، ولديهم تصميم كامل لإهداء لقب البطولة إلى البرتغالي مانويل جوزيه قبل رحيله وإلى جماهير الفريق التي ساندتهم تعويضا عن الخروج «المفاجئ» من البطولة الإفريقية، موضحاً أن الجهاز الفني قرر الدخول في المعسكر المغلق من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين.
وأضاف البدري أن هناك حالة من التفاؤل تسود المناخ العام للفريق بعد فوزه المستحق على طلائع الجيش، ووصوله بالمنافسة على لقب الدوري إلى مباراة «حاسمة» استعاد بها الفريق ذكريات المباراة الفاصلة بينه وبين الإسماعيلي أيضا في التسعينيات وبالتحديد في موسم 1993/1994 والتي جرت أيضاً في الإسكندرية وفي ظروف مشابهة وفاز بها الأهلي 4/3.
حادث مفاجئ لأحمد حسن
وعن الحادث المفاجئ الذي تعرض له أحمد حسن لاعب الفريق بسيارته أثناء عودته من بلدته المنيا عن طريق مدينة الفيوم، قال البدري: إن حسن لحقت به بعض الكدمات وجرح قطعي في الحاجب، وأجريت له عملية «تجميل» وهو يتمتع بالوعي الكامل، أما بالنسبة للحاقه بالمباراة فهذا سيكون حسب الرؤية الفنية للجهاز الفني، وبناءً على جاهزيه اللاعب نفسه للقاء، والتي ستتحدد عقب خروجه من المستشفى الذي يمكث به لتلقي العلاج.
الضغط الجماهيري
في مدينة الإسماعيلية، أعلن عدد من رجال الأعمال «الإسماعيلاوية» بالاتفاق مع مجلس إدارة النادي تحمل تكاليف نقل وتذاكر دخول جماهير الإسماعيلية إلى الإسكندرية.
وقال إيهاب جلال المدرب العام للفريق إن اللاعبين أثبتوا كفاءتهم وجدارتهم، لاسيما في النصف الأخير من البطولة، وأنهم يستحقون لقب البطولة لتحملهم الكثير من المعوقات والمشكلات التي واجهتهم مع ضعف الإمكانات مقارنة بالأهلي.
وأضاف جلال أن محسن أبوجريشة سيعود إلى الفريق في هذه المباراة، بعد انتهاء إيقافه الذي غاب بسببه عن لقاء الترسانة، بينما سيفتقد جهود مدافعه الموزمبيقي داريو بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الترسانة.
كان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي ريكاردو قد أصدر «فرمانا» بسفر الفريق إلى الإسكندرية هروبا من الضغط الجماهيري على اللاعبين، وحرصاً على زيادة التركيز والبعد عن المؤثرات الخارجية، التي من شأنها زيادة الضغط العصبي والنفسي على اللاعبين.

طوارئ في الأهلي والإسماعيلي استعداداً لموقعة المكس الفاصلة 112593_1243000921145635800_smaller
جانب من تدريبات الإسماعيلي
:19:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طوارئ في الأهلي والإسماعيلي استعداداً لموقعة المكس الفاصلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سحـــر مصـــــــر :: المصطبة الرياضية :: قسم اخبار الرياضة-
انتقل الى: