سحـــر مصـــــــر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


•·.·°¯`·.·•(شبكه ومنتدياااااات سحـــر مصـــــــر) •·.·°·¯`·.•
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
  ::: شـبكـــــة ومنتديــــات سـحـــر مـصـــر ترحـــب بكــل الزائـــرين وتتمنى لكــم قـضـــاء أجمـــل الأوقــــــات معنــا فى المنتـدى :::   قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: {من صام رمضان ثم أتبعه ستاً من شوال كان كصيام الدهر} [رواه مسلم وغيره].    اللهم إنا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى  اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا   ربنا آتنا فى الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار ...... اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ....... اللهم اجعلنا من عبادك المقبولين تحية خاصة لجميع أعضـــاء المنتـدى .... تشير إحصائيات المنتدى إلـى أن أكـثــر البلدان تسجيلا فى المنتدى بالترتيب أم الدنـيــــا مـصـــر  الجـزائـر  السعــوديـة  المغـرب  العــراق  ســوريـا  فلسطـيـن اليـمـن تـونـس  ليبيـا  الإمـــارات المـانيـا   فرنسا  الكويت   عمان   الأردن   السـودان ..... ونسـب أخـرى متفـرقــة مـن دول العـالـم   مطــــلوب مشـــــرفين علـــــى جمــــيع أقســـــــام المنتـــدى رشـــــح نفســـــك للإشـــــراف على القســــم اللى ينــاســـــبك ثـــم مـــــراســــلتـــى MR.EgyMagic@Yahoo.Com   ::: منتديــــــات سـحـــــر مـــصـــــر ::: ::: المشــوار دايمــاً يبتــدى بخـطــوة :::

 

 خاص .. الفيفا يُخرس المشككين : عقوبة الحضري تصل رسمياً للنادي الأهلي كما سبق الاعلان عنها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shady
::: الإدارة العـامــــــة :::
::: الإدارة العـامــــــة :::
shady

ذكر
عدد الرسائل : 86
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

خاص .. الفيفا يُخرس المشككين : عقوبة الحضري تصل رسمياً للنادي الأهلي كما سبق الاعلان عنها Empty
مُساهمةموضوع: خاص .. الفيفا يُخرس المشككين : عقوبة الحضري تصل رسمياً للنادي الأهلي كما سبق الاعلان عنها   خاص .. الفيفا يُخرس المشككين : عقوبة الحضري تصل رسمياً للنادي الأهلي كما سبق الاعلان عنها Emptyالأحد يونيو 07, 2009 4:17 am



وصل النادي الأهلي خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم يخبره فيه بالعقوبة الموقعة على الحارس الهارب عصام الحضري وهي العقوبة التي كان النادي الأهلي قد أعلن عنها في وقت سابق قبل صدورها بشكل رسمي.

خاص .. الفيفا يُخرس المشككين : عقوبة الحضري تصل رسمياً للنادي الأهلي كما سبق الاعلان عنها 7adry1


وقد علم egymagic.tk أن العقوبة الصادرة بشكل رسمي من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي قد خرجت مماثلة تماماً للعقوبة التي كان النادي الأهلي قد أعلن عنها في وقت سابق.
وكان الأهلي قد أعلن أن الفيفا قد قرر ايقاف عصام الحضري أربعة شهور تبدأ في أغسطس المقبل وتغريمه 900 ألف يورو بالإضافة لمنع نادي سيون السويسري من المشاركة في فترتي انتقالات.
ومن المتوقع أن يتقدم عصام الحضري باستئناف في الحكم الصادر من لجنة فض المنازعات من أجل اعادة النظر في الحكم وإن كان المؤكد أن هذا الايقاف لن يحرمه من المشاركة في مباريات المنتخب المقبلة أمام الجزائر وفي كأس العالم للقارات.
الجدير بالذكر أن عصام الحضري كان قد هرب من النادي الأهلي متجهاً إلى صفوف نادي سيون السويسري بالرغم من ارتباطه بعقد مع الأهلي وبالتالي صدر القرار السابق ذكره من الفيفا وهو ما أعلنه النادي الأهلي في وقت سابق ولكن البعض شككوا في حقيقة صدور القرار إلا أن الخطاب الرسمي الصادر من الفيفا حسم الأمور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خاص .. الفيفا يُخرس المشككين : عقوبة الحضري تصل رسمياً للنادي الأهلي كما سبق الاعلان عنها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سحـــر مصـــــــر :: المصطبة الرياضية :: قسم اخبار الرياضة-
انتقل الى: