سحـــر مصـــــــر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


•·.·°¯`·.·•(شبكه ومنتدياااااات سحـــر مصـــــــر) •·.·°·¯`·.•
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
  ::: شـبكـــــة ومنتديــــات سـحـــر مـصـــر ترحـــب بكــل الزائـــرين وتتمنى لكــم قـضـــاء أجمـــل الأوقــــــات معنــا فى المنتـدى :::   قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: {من صام رمضان ثم أتبعه ستاً من شوال كان كصيام الدهر} [رواه مسلم وغيره].    اللهم إنا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى  اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا   ربنا آتنا فى الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار ...... اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ....... اللهم اجعلنا من عبادك المقبولين تحية خاصة لجميع أعضـــاء المنتـدى .... تشير إحصائيات المنتدى إلـى أن أكـثــر البلدان تسجيلا فى المنتدى بالترتيب أم الدنـيــــا مـصـــر  الجـزائـر  السعــوديـة  المغـرب  العــراق  ســوريـا  فلسطـيـن اليـمـن تـونـس  ليبيـا  الإمـــارات المـانيـا   فرنسا  الكويت   عمان   الأردن   السـودان ..... ونسـب أخـرى متفـرقــة مـن دول العـالـم   مطــــلوب مشـــــرفين علـــــى جمــــيع أقســـــــام المنتـــدى رشـــــح نفســـــك للإشـــــراف على القســــم اللى ينــاســـــبك ثـــم مـــــراســــلتـــى MR.EgyMagic@Yahoo.Com   ::: منتديــــــات سـحـــــر مـــصـــــر ::: ::: المشــوار دايمــاً يبتــدى بخـطــوة :::

 

 مسلسل مبادئ الاهلى. الجزء الاول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed_farah84
::: عـضـو جــديــد :::
::: عـضـو جــديــد :::
ahmed_farah84

ذكر
عدد الرسائل : 5
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مسلسل مبادئ الاهلى. الجزء الاول Empty
مُساهمةموضوع: مسلسل مبادئ الاهلى. الجزء الاول   مسلسل مبادئ الاهلى. الجزء الاول Emptyالأحد مايو 24, 2009 3:50 pm

تابعت تحليلات أكثر من مستوطنة أهلاوية على قنواتنا الفضائية، فما أعجب ما قالوه!
كلهم من مصطفى تونس والشيخ زيزو ومصطفى عبده إلى شوبير وصاحبه الذي تذكرني طلعته البهية في التليفزيون بأقوال الفلاسفة بأن الإنسان أصله "...".. تحدثوا بكلمتي الغل والحقد كأنهما وزعتا عليهم من البيت "الأحمر"، كخطب الجمعة التي توزعها وزارة الأوقاف على أئمة المساجد!
استقتال لاعبي الطلائع في المباراة والمجهود الذي بذلوه يسمونه حقدا وغلا!!.. أما قيام نجوم الأحمر والمنتخب باستجداء الفوز أو تسوله – كما أكد ذلك مدافع الطلائع ضحية "القرصان"، وحارس مرماهم، فهو حق مشروع لا جرم فيه البتة!!
يقول مصطفى تونس إن كل الأندية تظهر الغل والحقد على الأهلي. جتك "خيبة". كانت أمنيتي من زمان أن تدافع عن نفسك وتبرئها من اتهامات تمس القيم والشرف، تحدث عنها اتحاد الكرة السوداني بصراحة، وكانت سبب طردك من هناك، قبل أن تتهم الأندية التي تكافح الحكام واتحاد الفراولة والحزب الوطني في مواجهة الغول المسمى "الأهلي" بمستوطناته المستشرية في وسائل الاعلام المصرية!!
الشيخ زيزو يكمل دور الشيخ طه والشيخ القرصان، فيتحدث بقال الله وقال الرسول، ثم يأتي على الكلمتين إياهما فيتهم بهما لاعبي الجيش وكل لاعبي مصر، لأنهم يلعبون بجدية ويحاولون قدر امكاناتهم في دولة الظلم التي يديرها الأهلي بزبانيته في كل مكان!
لم يطرح أحد أي سؤال بخصوص تسول الفوز الذي قام به الشيخ أسامة حسني والصعيدي أحمد حسن بتاع مغاغة، وصاحب قضية الرشوة التي تم دفنها والتخلص منها في ظروف غامضة واسمه أحمد السيد، وأبو نص لسان "شادي"!
إذا مررت في شارع فؤاد بوسط القاهرة، سترى في أحد المحلات في أوله من شارع رمسيس، أقراص مسجل عليها القرآن الكريم بصوت الشيخ أسامة حسني الذي طلب من الجيش "التفويت"!
أما القرصان، فسأزيده من البيت شعرا، وأقول له أن ذاك الوصف قليل عليه، فقراصنة الصومال يفعلون ما يفعلونه علنا، ولا يتحايلون على الناس أو يظهرون غير ما يبطنون، أما أنت فتتحايل على الحكام وتسرق أهدافا وتضيع على المنافسين عملهم، ثم تسمعنا مواعظك وحكمك التي لا تذكر فيها للبسطاء آية المنافق!
ما زلت أتذكر عندما انتقدتك قيادات كنسية في مصر بعد بطولة الأمم الأفريقية بسبب عبارات عادية تحدثت فيها عن سجدة اللاعبين وأثرها في حصولنا على البطولة. ارتعد قلبك وارتجفت أوصالك، فذهبت لتعقد ندوة في الكنيسة تعتذر فيها عن كل ما قلته أو نسبته إليك الصحافة!
ما أن تسرق هدفا حتى تجري بأشهر ضحكة عرفناها في الملاعب. ضحكة كلها رياء وكذب واحتيال. هل ما زلت معتقدا أن ما تفعله هو فن من فنون لعبة كرة القدم. هل تصدق ما يقوله يونس وعبده وتوحيد وشوبير وصاحبه. هل تعتقد أن الجنة تحت أقدام "الأومو" الذين يخلعون ما يستر أجسادهم بمجرد أن تسقط فيحسبها الحكم ضربة جزاء، أو هدفا كما فعل "ريشة" كسر الله جناحه!
بالمناسبة.. أسأل ريشة، لماذا أغلق هاتفه بعد فضيحة تزوير وصول الأهلي لمباراة فاصلة. لقد تم توزيع رقم هاتفه على أهل الاسماعيلية والشرفاء من سكان مصر لكي يسمعوه ما فيه النصيب!
محللو المستوطنات – وكلهم تربية الأهلي – يؤكدون أن هدف أبو تريكة باطل، لكنهم يرون الباطل جزءا هاما من متعة كرة القدم.. هكذا قال تونس ومصطفى عبده والشيخ زيزو، فليبشر اللصوص بهذه الفتوى، وليعرفوا أخيرا أن مصيرهم الجنة!
إيه يعني لما يسجل ابو تريكة أهدافا مسروقة.. مارادونا فعلها من قبل، وخرج ليقول للصحافيين إن يد الله هي التي سجلت الهدف – استغفر الله العظيم – والمعنى هنا أن يدي "القرصان" التي دفعت مدافع الجيش، هما يدا الله، التي أعادت الأهلي للمنافسة!!
أكاذيب ونفاق وتحايل على عينك يا تاجر.. ولنسكت ونبلع الزلط لأن الشيخ والقديس هو الذي يقرصن ويسرق جهود الآخرين، وينال مكافآت وأموالا؟!
شوبير قال لمحمد حسام رئيس لجنة الحكام إنه تنطنط وتزغطط كالبطة عندما سرق القرصان هدفا باطلا.. وفرح لأن ريشة احتسبه، لكنه هدف باطل بالثلاثة، فيرد عليه حسام بأن ريشة أدار المباراة بكفاءة عالية وأنه "عظيم"!
حكم يترك ضميره عند العتبة أو عند غرفة خلع ملابس لاعبي الأهلي، ثم نقول عنه "عظيم".. هل تلك بلادة حس ومشاعر وضمير، أم أنها تربية مغروسة في الناس في الزمن الأغبر الذي نعيشه؟!
أكتب مقالي هذا وأنا لا استبعد تأثير اتحاد الفراولة على الحكام الأسبان. لا استبعده مطلقا. جماهير الاسماعيلية التي بدأت الزحف إلى الاسكندرية منذ الليل لا تستبعد أيضا التأثير على الحكام ما دام هذا هو منطق محمد حسام الذي جاء بريشة ليحكم مباراة غاية في الأهمية رغم أنه ينتظره قطار الاعتزال، ثم يصف ظلمه الذي دفن الحق والعدالة في وضح النهار بأنه "عظيم"!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسلسل مبادئ الاهلى. الجزء الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سحـــر مصـــــــر :: المصطبة الرياضية :: قسم اخبار الرياضة-
انتقل الى: