سحـــر مصـــــــر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


•·.·°¯`·.·•(شبكه ومنتدياااااات سحـــر مصـــــــر) •·.·°·¯`·.•
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
  ::: شـبكـــــة ومنتديــــات سـحـــر مـصـــر ترحـــب بكــل الزائـــرين وتتمنى لكــم قـضـــاء أجمـــل الأوقــــــات معنــا فى المنتـدى :::   قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: {من صام رمضان ثم أتبعه ستاً من شوال كان كصيام الدهر} [رواه مسلم وغيره].    اللهم إنا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى  اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا   ربنا آتنا فى الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار ...... اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ....... اللهم اجعلنا من عبادك المقبولين تحية خاصة لجميع أعضـــاء المنتـدى .... تشير إحصائيات المنتدى إلـى أن أكـثــر البلدان تسجيلا فى المنتدى بالترتيب أم الدنـيــــا مـصـــر  الجـزائـر  السعــوديـة  المغـرب  العــراق  ســوريـا  فلسطـيـن اليـمـن تـونـس  ليبيـا  الإمـــارات المـانيـا   فرنسا  الكويت   عمان   الأردن   السـودان ..... ونسـب أخـرى متفـرقــة مـن دول العـالـم   مطــــلوب مشـــــرفين علـــــى جمــــيع أقســـــــام المنتـــدى رشـــــح نفســـــك للإشـــــراف على القســــم اللى ينــاســـــبك ثـــم مـــــراســــلتـــى MR.EgyMagic@Yahoo.Com   ::: منتديــــــات سـحـــــر مـــصـــــر ::: ::: المشــوار دايمــاً يبتــدى بخـطــوة :::

 

 الشباب.. طرق طبيعية لعلاجه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rahma
::: عـضـو جــديــد :::
::: عـضـو جــديــد :::


انثى
عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

الشباب.. طرق طبيعية لعلاجه Empty
مُساهمةموضوع: الشباب.. طرق طبيعية لعلاجه   الشباب.. طرق طبيعية لعلاجه Emptyالأحد فبراير 01, 2009 3:28 am

هل مللت من استعمال المنتجات الباهظة الثمن التي تمنحك اشراقة في أول يوم ولكنها تسبب بلادة البشرة لاحقا بسبب العناصر الكثيفة التي تحتوي عليها. هل تبحثي عن مكونات طبيعية سريعة ومضمونة يمكن أن تجدد اشراقة وجهك في دقائق معدودة.



أذن اتركي الأقنعة الباهظة للزيارة التالية للمنتجع، وتعالي معنا إلى المطبخ لاكتشاف أسرار الحصول على بشرة نظيفة ومشرقة.





1 قطرة من عصيرِ الليمون تَخلط باللبنِ قبل وضع القناع، لا تستعمل الكثير من الليمون لأن حامض الستريكَ الأكثر من اللازم قد يهيج وجهك. يمتاز حامض الستريك بخصائص السريعة، وسيجعل وجهك مشرقا.

2 ملعقة شاي من العسل تخلط باللبنِ جيدا، العسل سيهدأ أيّ التهاب في الجلد. يمكنك مزج عصير الليمون مع العسل! يمكن أن يستعمل العسل لوحده أيضاً لتخفيف الاحمرار.

3 ملعقة شاي من سكر القصب أو السكر البني، تخلط باللبن جيدا، السكر سيعمل على تنظيف البشرة تماما مثل أي منتج تقشير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشباب.. طرق طبيعية لعلاجه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سحـــر مصـــــــر :: مصطبة الأسرة :: منتدى الاناقة والجمال-
انتقل الى: