•·.·°¯`·.·•(شبكه ومنتدياااااات سحـــر مصـــــــر) •·.·°·¯`·.•
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
  ::: شـبكـــــة ومنتديــــات سـحـــر مـصـــر ترحـــب بكــل الزائـــرين وتتمنى لكــم قـضـــاء أجمـــل الأوقــــــات معنــا فى المنتـدى :::   قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: {من صام رمضان ثم أتبعه ستاً من شوال كان كصيام الدهر} [رواه مسلم وغيره].    اللهم إنا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى  اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا   ربنا آتنا فى الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار ...... اللهم إنا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار ....... اللهم اجعلنا من عبادك المقبولين تحية خاصة لجميع أعضـــاء المنتـدى .... تشير إحصائيات المنتدى إلـى أن أكـثــر البلدان تسجيلا فى المنتدى بالترتيب أم الدنـيــــا مـصـــر  الجـزائـر  السعــوديـة  المغـرب  العــراق  ســوريـا  فلسطـيـن اليـمـن تـونـس  ليبيـا  الإمـــارات المـانيـا   فرنسا  الكويت   عمان   الأردن   السـودان ..... ونسـب أخـرى متفـرقــة مـن دول العـالـم   مطــــلوب مشـــــرفين علـــــى جمــــيع أقســـــــام المنتـــدى رشـــــح نفســـــك للإشـــــراف على القســــم اللى ينــاســـــبك ثـــم مـــــراســــلتـــى MR.EgyMagic@Yahoo.Com   ::: منتديــــــات سـحـــــر مـــصـــــر ::: ::: المشــوار دايمــاً يبتــدى بخـطــوة :::

شاطر | 
 

 شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة 0505547330

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد محمد
::: عـضـو نشـــــيط :::
::: عـضـو نشـــــيط :::


ذكر
عدد الرسائل : 56
تاريخ التسجيل : 06/02/2014

مُساهمةموضوع: شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة 0505547330    الثلاثاء أكتوبر 31, 2017 1:24 am


كما أن شركة مروج المدينة متخصصة في تنظيف المنازل بجميع أنحاء المدينة المنورة، فهي شركة رائدة في مجال تنظيف المنازل ولديها من التقنية والخبرة ما يجعلها تتفوق على مثيلاتها من الشركات التي تعمل في نفس المجال، فتحرص شركة مروج المدينة على توفير أدوات تنظيف متقدمة تساعد في تنظيف منزلك بسرعة وبجودة عالية مع تواجد مواد تنظيف عالية الجودة تساعد في التخلص من الأتربة والأوساخ، وكذلك عند قيامك بالانتقال من منزل قديم وحصولك على منزل حديث فلا تفكر كثيرًا في أعباء التنظيف فالشركة لديها الكثير من العمالة المدربة على تنظيف المنازل بجميع مكوناتها من غرف وحوائط وأرضيات فسنجعل منزلك الجميل في غاية من الروعة والجمال والنظافة مما يشعرك وكأنك أول من تسكن هذا المكان ولا تشعر أبدًا بأن أحد قد استخدم هذا السكن من قبل.
وتنقسم عملية تنظيف المنازل لدى شركتنا إلى أكثر من مرحلة فالبداية تكون بإزالة العناكب التي تتركز في أركان الغرف والحجرات وحتى في الأماكن التي يصعب الوصول إليها فلدينا من المعدات والأجهزة ما يمكننا من الوصول بسهولة لهذه العناكب والتخلص منها، ثم تأتي المرحلة التالية بتنظيف الأثاث الموجود في الغرفة ويشمل هذا التنظيف كل محتويات الغرفة من قطع أثاث وذلك عن طريق أجهزة التنظيف بالبخار لضمان الحصول على أثاث نظيف ولامع ومُعقم وخالي من الأتربة.
ثم تأتي مرحلة تنظيف الحمام وتعقيمه للتخلص بشكل شبه كامل من الجراثيم والتخلص من الأتربة المتراكمة على النوافذ وتنظيف الستائر التي يصعب فكها بعد تعليقها أول مرة، ثم تأتي مرحلة تنظيف المفروشات الموجودة على الأرضية سواء كانت سجاد أو موكيت ثم تنظيف الأرضية نفسها باستخدام منظفات ذات تأثير قوي وتعطي لمعان للأرضية.
للتواصل
0505547330
او توتير
https://twitter.com/moroujelmadina



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة 0505547330
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سحـــر مصـــــــر :: صالة الاستقبال :: المنتدى العام-
انتقل الى: